القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار

افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب 5

 اذا كنت تبحث عن طريقة سهلة و سريعة للحصول على المزيد من المشاهدات و المشتركين على قناتك باليوتيوب ، فإليك قائمة بأفضل

افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب

1. Rapidtags

موقع توليد كلمات مفتاحية لليوتيوب
موقع توليد كلمات مفتاحية لليوتيوب

انه احد افضل مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب ، الموقع سهل جدا في الاستخدام كل ما عليك هو دخول و كتابة العنوان او الكلمة الرئسية و سيقوم الموقع بتوليد الكلمات الدلالية بسرعة و بنفس اللغه التي بحثت بها .

مميزات الموقع :

  • مجاني
  • سهل الاستخدام و سريع
  • يسمح للمستخدمين بنسخ الكلمات المفتاحية وحفظها.
  • يدعم جميع اللغات

2. Tags YouTube

 اداة استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب
اداة استخراج الكلمات المفتاحية لليوتيوب

ما عليك سوى كتابة الكلمات الرئيسية التي تريد أفكارًا لها وستولد هذه الأداة كلمات ذات صلة. باستخدام TagsYouTube ، يمكنك تحسين عملية العصف الذهني للكلمات الرئيسية على اليوتيوب والمساعدة في الوصول إلى جمهور أوسع.

  • اداة مجانية
  • سهلة الاستخدام
  • تسمح بنسخ الكلمات الفتاحية

3. keywordtool (الافضل في توليد الكلمات المفتاحية )

مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب
مواقع توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب

انها احد اشهر الادوات التي يستخدمها اليوتوبرز و المدونين و المسوقين في العثور على الكلمات المفتاحية ، يولد هذا الموقع الكلمات المفتاحية بسرعة و كلها لها علاقة بالكلمة الرئيسية المستهدفة ، انا شخصيا استعمل هذا الموقع عندما اريد نشر فيديو على اليوتيوب .

  • موقع مجاني
  • سهل الاستخدام
  • يسمح بنسخ الكلمات المفتاحية

ytseotoolstation

يعد تصنيف الفيديو الخاص بك باستخدام العلامات المناسبة مهمة صعبة. من الصعب التفكير في العديد من العلامات الوصفية لإضافتها. في الماضي ، لم تكن هذه المهمة صعبة حيث كان بإمكانك البحث بسهولة عن مقطع فيديو يشبه المحتوى الخاص بك ونسخ علامته إلى الفيديو الخاص بك. لكن في الآونة الأخيرة ، أخفى موقع YouTube هذه العلامات. سيساعدك منشئ علامات YouTube في هذه العملية. يمكنك إنشاء علامات عن طريق كتابة عنوان الفيديو الخاص بك في المربع والنقر فوق الزر إرسال.

سيؤدي ذلك إلى إنشاء علامات فعالة لتحسين محركات البحث وفقًا لعنوان الفيديو الخاص بك. SEO هي تقنية لتحسين المحرك تساعد على ظهور المحتوى الخاص بك في الأعلى. العلامات المعروضة في النتيجة هي تلك التي تستخدمها مقاطع الفيديو الأكثر مشاهدة لعنوان مشابه. يمكنك بعد ذلك تصفية العلامات يدويًا وفقًا للمحتوى الخاص بك. باستخدام هذه الأداة ، يمكنك تعزيز المحتوى الخاص بك دون إنفاق أي شيء من جيبك. تتيح لك هذه الأداة أيضًا التحقق من علامات مقطع فيديو معين على YouTube عن طريق إدخال عنوان URL للفيديو في شريط البحث. وأفضل جزء في أداة YouTube Tag Generator هو أنها مجانية تمامًا.

4. Ytubetool

كلمات مفتاحية جاهزة لليوتيوب
كلمات مفتاحية جاهزة لليوتيوب

طريقة عمل الموقع تختلف عن المواقع السابقة ، بحيث هذا الاخير تقوم بلصق احد روابط الفيديوهات التي عليها عدد كبير من المشاهدات او التي تتصدر نتائج البحث ، ثم يقوم الموقع باستخراج تلك الكلمات المفتاحية المستعلة فيه .

مجاني 
نسخ الكلمات الدلالية

5. youtubetaggenerator

موقع رائع للحصول على كلمات مفتاحية قوية
موقع رائع للحصول على كلمات مفتاحية قوية

كذلك واحد من افضل مواقع استخراج الكلمات المفتاحية لتصدر نتائج البحث في اليوتيوب ، هو تقريبا يعمل مثل الموقع الاول في القائمة الا ان هذا الاخير يتيح اختيار الكلمات التي تريدها و نسخها .

  • موقع مجاني
  • سهل الاستخدام
  • نسخ الكلمات الدلالية

tunepocket

العلامات هي كلمات رئيسية وصفية تساعد المشاهدين في العثور على مقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube. وفقًا لموقع YouTube ، تعد العلامات (جنبًا إلى جنب مع عنوان الفيديو والصورة المصغرة والوصف) جزءًا مهمًا من البيانات الوصفية التي تحتاج إلى توفيرها ، من أجل تعزيز ترتيب الفيديو الخاص بك في نتائج بحث YouTube.

بمعنى آخر ، تساعد العلامات YouTube في فهم موضوع الفيديو الخاص بك بشكل أفضل ، وربطه بمحتوى مشابه ، وتضمينه في عمليات البحث ذات الصلة ، مما يساعدك في الوصول إلى مشاهدين جدد وتنمية قاعدة المشتركين في قناتك. يعد هذا ضروريًا للقنوات التي يتم تحقيق الدخل منها عندما تعتمد أرباحك بشكل مباشر على زيادة المشاهدات والمشتركين.

استخدم أداة tags Youtube Generator المجانية لتبدأ وتعطيك أفكارًا أساسية. سيقوم مُنشئ العلامات بتنسيق العلامات لتلائم متطلبات YouTube ، يمكنك ببساطة نسخ العلامات ولصقها في مقطع فيديو YouTube الخاص بك. اختياريًا ، خذ دقيقة واحدة لتحسين العلامات للحصول على نتائج أفضل.

YouTube Tags Generator

كيفية استخدام الكلمات المفتاحية في اليوتيوب

بعدما ان تعرفنا على كيفية توليد الكلمات المفتاحية لليوتيوب ، الان سنرى الجزء المهم و هو كيفية اسخدامها في فيديوهاتنا :

  • العنوان : ربما ان كنت مبتدئ ستعرف هذه المعلومه للمرة الاولى ، حاول و ضع الكلمة الرئيسية في اول 3 كلمات من العنوان و ان لايتجاوز طول العنوان 76 حرف .
  • الوصف : بعدما ان جمعت الكلمات الفتاحية لموضوع الفيديو الان قم بكتابة نص و وزع تلك الكلمات عليه و اضف حتى 10 كلمات مفتاحيه لكن كل واحدة في سطر لوحدها
  • العلامات (Tags ) : في خانة العلامات يسمح لك اليوتيوب بوضع كلمات دلالية يصل عددها الاجمالي 500 حرف ، قم نسخ الكلمات المولدة ولصقها لكن احرص ان تكون بينها فواصل حتى تعطيها نتائج ايجابية .

ان قمت بهذه الخطوات اضمن لك تصدر نتائج البحث ، بهذه طريقة انا شخصيا حصلت على 45 الف مشترك و الاف المشاهدات على قناتي .

في المقال السابقة كتبت عن كيفية كتابة مقال متوافق مع محركات البحث لتصدر نتائج البحث سيفيدك ان كنت تمتلك موقع او مدونة .
الى هنا نكون قد انتهنا من هذه المقالة ، ان كان لك اي استفسار لا تترد في مراسلتنا ، دمتم في رعاية الله .

تعليقات